• Call: 0097126662050
  • Mail:abudhabi@royalspanishcenter.com

من نحن

staff

نظرة عامة

منذ إطلاقة المركز الملكي الإسباني في عام 2008 من قبل الدكتور تامر سالم. وقد عمل على تحقيق رؤيته بأن يكون جهة الرعاية الصحية الموثوقة والرائدة في عمليات تصحيح الرؤية في الإمارات العربية المتحدة وقطر إن أطباء المركز كافة (الدائمين و الزائرين) يحملون شهادات الزمالة من أعرق جامعات المملكة المتحدة و/ أو الولايات المتحدة الأمريكية ولديهم خبرة واسعة في التخصصات الفرعية الخاصة بهم.  نحن نفتخر بأن المركز يتبع أحدث الأساليب العلمية التي تتبع حاليا في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية . نحن موجودون في أبو ظبي ودبي وقطر.

رؤيتنا

نسعى إلى أن نكون الكيان الرائد في مجال الرعاية الصحية لطب العيون وإجراءات الليزك في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر.

مهمتنا

توفير أفضل رعاية المرضى والخبرة في مجال تصحيح الرؤية بالليزر، العناية بالعين وغيرها من اضطرابات العين. من خلال موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا وأحدث معدات طب العيون.

القيم

في المركز الملكي الإسباني، نعتقد أن نجاح كل شيء يقوم على تبني القيم والالتزام بالمبادئ. يأتي جنبا إلى جنب مع الاحتراف، التطوير، والسعي الكمال.

قيمنا الأساسية:

 1.     سلامة المرضى: كما السلامة تأتي دائما أولا، فمن مسؤوليتنا لتزويد المرضى بفهم قوي إلى جانب التعليم السليم، والسماح لهم أن يأتي إلى قرار مستنير.

2.     رضا المرضى: التزامنا هو الحاجة المفصلة لكل مريض كفرد. ونحن نرى مستقبلنا من خلال عينيك.

3.     السعي لتحسين مستمر في خدماتنا وأدائنا: سوف نهدف دائما ليكون أفضل مما كنا أمس للحفاظ على ثقة المريض لدينا. وسنكون دائما سعداء لتلقي ردود الفعل وامدي رضاؤكم علي مركزنا

4.     فريق العمل والتواصل المفتوح: نحن ملتزمون بالحفاظ على تعاون عال بين موظفينا الطبيين وغير الطبيين لوضع المريض في صميم كل عمل نقوم به.

5.     التنوع: اننا نرحب بجميع الخلفيات المختلفة، والجنسيات والثقافات المختلفة ونحن نتبنى كل هذه في موظفينا ومرضانا

6.     سرية المريض: يجب حماية خصوصية جميع السجلات الطبية وغيرها من المعلومات الصحية التي يمكن التعرف عليها بشكل فردي.