• Call: 0097126662050
  • Mail:abudhabi@royalspanishcenter.com

تصحيح تحدب القرنية تحت طبقة بومان SBK

sbk-lasik-procedure-in-abu-dhabi

يعتبر طريقة تصحيح تحدب القرنية تحت طبقة بومان الأكثر لطافة بين العلاجات الأخرى باستخدام الليزك، و يتم خلالها تشكيل غطاء دائري أرق من الحالات السابقة، إذ تكون سماكة الغطاء الدائري في عمليات الليزك التقليدية من 130-180 ميكرون (بحسب مبضع القرنية المجهري المستخدم)، بينما تستخدم في SBK ليزك رأس مبضع قرنية مجهري خاص يدعى “موريا ون يوز- بلس SBK”، يسمح هذا الرأس الدقيق بتشكيل غطاء دائري رقيق جداً بسماكة 70-100 ميكرون، وهذا ما أدى إلى إيجاد بدائل جراحية لم تكن ممكنة من قبل، إذ مكن الأطباء من التحكم مجهرياً بسطح القرنية بشكل أكبر ومكنهم من المحافظة على القرنية بصورة أفضل مقارنة بالإجراءات الأخرى المتبعة في عمليات الليزك التقليدية.

تعتبر أهم مزايا SBK ليزك هو ذلك الغطاء الدائري الرقيق جداً والذي يسهم بفعالية في الحفاظ على خلايا القرنية واختزال فترة تجددها لمدة مثالية، وهو ما يؤدي إلى قرنية أنعم وأسلس كما تبدو من خلال المجهر. إضافة إلى ذلك، هذه التقنية غير مؤلمة وتساعد معظم المرضى على استعادة رؤيتهم الثاقبة في غضون عدة ساعات. كما أن الأعراض الجانبية لهذه التقنية تعد خفيفة جداً مقارنةً بغيرها من التقنيات؛ فالحساسية للضوء أصبحت أقل إلى حد كبير مع تقدم هذه الطريقة، وتم تسجيل حالات أقل من جفاف العين باستخدامها وخاصةً في الفترة الأولى بعد العملية.

تشمل عملية المتابعة الروتينية ما بعد العملية بعض الإجراءات الاعتيادية مثل بعض قطرات العين وتعليمات للعناية الشاملة، غير أنه يتم إعطاء المريض واقياً للعين خلال الليلتين التاليتين لمنع حصول أي التهاب أو تحسس، ويتم تحديد موعد للمراجعة من الطبيب المختص للتأكد من سلامة المريض.

إذا كنت تبحث عن مختصين لإجراء عملية تصحيح تحدب القرنية تحت طبقة بومان SBK في أبوظبي، تفضل بزيارة المركز الإسباني الملكي للحصول على جلسة استشارة مجانية ومعرفة كيف يمكنك تغيير نظرتك للعالم.

احجزالآن





أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

هاتف

مركز

رسالتك