• Call: 0097126662050
  • Mail:abudhabi@royalspanishcenter.com

الليزك أحادي الرؤية بريسبي ليزك

presbylasik-in-abu-dhabi-at-Royal-Spanish-Center-abu-dhabi

تكبر العين في السن طبيعياً مع تقدم الإنسان في العمر وتصبح قدرتها على البصر أضعف، ففي عمر الأربعين تصبح الرؤية ضبابية نوعاً ما، وخاصةً أثناء القراءة وهو ما يسمى (قصور البصر الشيخوخي). يحدث قصور النظر الشيخوخي عندما تصبح عدسة العين الطبيعية جافة وقاسية، ويتسبب ذلك بأن تصبح الكلمات والأشياء القريبة مغبشة، وتحدث هذه الحالة من بين الأربعين والخمسين من العمر، وهي حالة تصيب النساء والرجال في أي مكان حول العالم.

يعد العلاج المفضل عادةً لدى المرضى في هذه الحالات هو النظارات الطبية أو العدسات، إلا أن البعض يختارون جراحة القرنية وتركيب العدسات الداخلية لتصحيح هذه المشكلة، وكذلك تقنية الليزك أحادي الرؤية.

ولمن يواجه هذه المشكلة من مرضانا فنحن ننصح بإجراء جراحة بريسبي ليزك، وتسمى أيضاً (الليزك أحادي الرؤية – مونوفيجين ليزك) وهي إحدى طرق تصحيح قصور البصر الشيخوخي حيث تصحح إحدى العينين على مسافة معينة ويتم تصحيح الأخرى بشكل طفيف بالنسبة لمرضى قِصر النظر وبشكل أكبر بالنسبة لمرضى بُعد النظر، مما يجعل الأشياء القريبة أكثر وضوحاً للرؤية ويعمل على الحد من الاعتماد على نظارات القراءة، و يؤدي إلى تصحيح مسافة الإبصار.

يتميز هذا الإجراء بكونه غير مكلف مادياً ويتطلب وقتاً أقل من الانتظار بعد العملية أو خلال الأجراءات، وكل ذلك من خلال واحدة من أحدث التكنولوجيات حول العالم على أيدي مختصين متميزين خبراء في المجال، هنا في أبوظبي يقدمون حصيلة خبرتهم عبر السنين لخدمة نظركم ومساعدة كشف ما لم ترونه من قبل.

إذا كنتم ممن تستمتعون بالقراءة، تفضلوا بإجراء جراحة بريسبي ليزك وتابعوا القيام بهوايتكم المفضلة. نحن بالمركز الإسباني الملكي في أبوظبي نقوم بإجراء عملية البريسبي ليزك لمن يعانون من قصور الرؤية بسبب الشيخوخة.. تفضلوا بتعبئة الطلب للحصول على استشارة مجانية وأفضل أسعار تنافسية في أبوظبي للحصول على رؤية أفضل.

احجزالآن





أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

هاتف

مركز

رسالتك