• Call: 0097126662050
  • Mail:abudhabi@royalspanishcenter.com

اقتطاع القرنية الانكساري باستخدام الليزر PRK

Photorefractive-Keratectomy-at-Royal-Spanish-Center-abu-dhabi

تماماً مثل الليزك وغيرها من أنواع جراحة العين بالليزر، فإن جراحة الـ PRK تتم عن طريق إعادة تشكيل القرنية باستخدام أشعة الإكزايمر ليزر، التي تركز شعاعاً من الليزر المعالج على القرنية بهدف تصحيح الانكاسارات الاشعاعية فيها. تختلف عن الليزك العادي في أنها لا تشتمل على تسليط الليزر على بقعة محددة وإنما يتم إزالة الطبقة الظهارية الخارجية باكملها ومن ثم تسليط شعاع الليزر على المنطقة ككل. وقد تم تطوير هذه الجراحة لتجنب الألم و الحكة التي يشعر بها المريض أثناء شفاء الجروح الناجمة عن تغيير شكل القرنية.

إن إجراء عمليات تصحيح البصر بتقنية الـ PRK أصبحت شائعة، كونها توفر مزايا أكثر من عمليات الليزك بالنسبة لبعض المرضى الذين لديهم قرنية رقيقة، وصفات عالية، أو تشوهات طبوغرافية.

وعلى الرغم من أن فترة النقاهة للمريض الذي خضع لإجراء PRK تستغرق وقتا أطول في التعافي مقارنة بجراحة العيون بالليزك، إلّا أن إجراء عمليات تصحيح البصر بتقنية الـ PRK أصبحت شائعة، كونها توفر مزايا أكثر من عمليات الليزك بالنسبة لبعض المرضى، وخاصةً شعورهم بالأمان إلى عدم إحداث ثقوب في القرنية، وفي بعض الحالات للمرضى الذين لديهم قرنية رقيقة، وصفات عالية، أو تشوهات طبوغرافية.

تشمل الإجراءات الروتينية ما بعد العملية الراحة التامة لمدة 3-4 ساعات تغلق خلالها العين تماماً، بعض الإجراءات الاعتيادية مثل بعض قطرات العين وتعليمات للعناية الشاملة، للتغلب على بعض الأعراض الجانبية غير المريحة، والتي لا تلبث يتم معالجتها والتخلص منها خلال الأيام القليلة التالية للعملية مع التأكد من مراجعة الطبيب المختص والالتزام بتعليمات وضع قطرات العين للشفاء في أسرع وقت ممكن.

انظروا إلى العالم بعيون جديدة ومن زاوية جديدة مع اقتطاع القرنية الانكساري باستخدام الليزر PRK في أبوظبي، نقدم لكم في المركز الإسباني الملكي جلسة استشارة مجانية، وخصومات تصل لغاية 10% على كافة الإجراءات، والحصول على جلسات وعلاجات متابعة مجانية لعام كامل بعد العملية

احجزالآن





أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

هاتف

مركز

رسالتك